الجبن سيد الأخلاق

قرأت بالأمس عن خبر غريب ربما قد يكون غير مؤكد ألا و هو إلقاء القبض علي شاب يكتب علي صفحات الإنترنت و تم تعذيبه حتى وفاته و بما أنني أكبر جبان و من المؤكد أنني سأسقط أرضا من أول ضربة بل و ربما بجرد رؤية كف يد الباشمهندس المخبر فإنني أعلن من فوق هذا المنبر أنني لا أنتمي إلي أي اتجاه معارض على الإطلاق و أنني فقط أحاول أن أكتب في فروع الأدب و أحيانا قلة الأدب و أتقمص أحيانا دور الكاتب المصري الساخر (بحرف السين وليس الشين) و أنتمي فقط إلي النادي الأهلي و أحيانا منتخب مصر و رقصني يا جدع

تعليقات

‏قال وجع البعاد
Ya Ragel...
Ba2a Enta Malkash fe El-syasa....
Omal EEh El-she3er Elly Enta nashrouh Da...
El-she3er Elly ta7at...we t2ol 3leeh beta3 farou2 geweeda....
Salamy
‏قال Unknown
يا باشا أنت مش كنت زملكاوي ولا دي كمان سياسية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

في الذكرى السنوية العاشرة

كفاءة كفاءة

كيف تأتي الأطفال؟